الأربعاء، 3 نوفمبر 2010

العيب مني مو منك

عشنا قصة حب مجنونه ،
عشنا أحلى حياة ..
وانتهينا بّـ الزواج ،
ومرت علينا سنتين ننتظر منَ يزينها  ..
طفل مني ومنها ،
يملي هـ البيت ضحكات ..
ويخلي أمهاتنا جدات ..
تمنينا كثييير ،
وحلمنا كثييييير ،
وانتظرنا كثيييييييير ،

وقررنا نروح للدكتور ، نشوف وش السوات وش العلة ..
قال :  يومين وتطلع نتيجة آلتحليل
وأنا راجع منَ دوامي مريت سألت ، وانصدمت  
حبَـيبتي مآتقدر تسير أم لعيال !
منَ حبي ! مآبغى أحرمها
منَ خوفي ! مآبغى أجرحها

رجعت .. وسألت
وقلت أنااا :( !! أنا مقدر أجيب عيال

ومرت أيام .. والأوضاع فْـ توتر



ومره ..

كانت جالسه لوححدها ؛ سرحانه تفكر ..
قلت أشفيك ؟ منَ مكدر خاطر هالحلوو وتاركه زعلان
قالت :  أسفه ، أنا مقدر أكمل
طلقننني !! أو بخلعك !!
قالت :
مقدر أعيش بدون أطفال هّذآ حلمي أسير أم منَ زمان ..
 أعذرني وحاول تفهمني أنا لازم أروح ..
قلت لها وُ العبرة خانقتني :  روححي اخلعيني أنا مقدر عـ الطلاق ..
قلت يمگن تتراجع ، تحن ، تفكر ، تبقىى

لگن .. راحت
وبعد كم يۆم رسلتلها ورقة الطلاق ووراها نتيجة التحليل :) !

وُ وُ كاتب لها هالكلمتين ..

منَ مآبغاني لذاتي مآبغيته ،
 وأنا ٱلليّ گنت نآوي أعيش محروم لعيونك

               " اللّھ مععععاك ‏يَالغالية


هنالك شخص تريد التضحية لأجله بكل ماتملك
لأيهم الثمن لأيهم أي شيء

ولكن هل  سيضحي من أجلك ؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق